kayhan.ir

رمز الخبر: 36873
تأريخ النشر : 2016April13 - 21:21
في اجتماع المجلس الاعلى للطاقة..

المصادقة على الوثيقة الوطنية لاستراتيجية الطاقة في البلاد



طهران-فارس:-صادق المجلس الاعلى للطاقة في اجتماعه الذي عقده برئاسة النائب الاول للرئيس الجمهورية على الوثيقة الوطنية لاستراتيجة الطاقة في البلاد.

واشار النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري في صفحته على موقع اينستغرام ، الى عقد اجتماع المجلس الاعلى للطاقة ، وكتب يقول : ان الوثيقة الوطنية لاستراتجية الطاقة في البلاد التي بامكانها ان تكون المنظور المناسب للتحديات والمشاكل والاهداف الرئيسية والاستراتجيات في قطاع الطاقة في البلاد ، قد تمت المصادقة عليها في اجتماع المجلس الاعلى للطاقة.

واضاف : استنادا الى هذه الوثيقة ، مع مراعاة المتطلبات البيئية ، فقد تم ايلاء اهتمام خاص للارتقاء بكفاءة الطاقة التي تعتبر احد العوامل الرئيسية في تحقيق التنمية الوطنية.

واردف جهانغيري : ان مواجهة الزيادة الحادة لاستهلاك الطاقة والاستفادة من الطاقات النظيفة والمتجددة احد خصائص هذه الوثيقة الوطنية.