kayhan.ir

رمز الخبر: 36811
تأريخ النشر : 2016April12 - 21:44
من 25 دولة..

(500) شركة تشارك في معرض 'ايران بلاست' الدولي



طهران-ارنا:- اعلنت مساعدة وزير النفط في شؤون البتروكيمياويات مرضيه شاهدائي عن اقامة معرض ايران بلاست الدولي بمشاركة 500 شركة من 25 دولة الاسبوع الجاري بطهران.

واوضحت شاهدائي في تصريح صحفي ان المعرض سيقام برعاية الشركة الوطنية للصناعات البتروكيمياوية في الفتره من 13 الى 17 نيسان / ابريل الجاري بالمقر الدائم للمعارض الدولية في العاصمة طهران.

وتابعت بان المعرض سيشهد مشاركة 25 دولة من شتى القارات؛ موضحة ان المشاركات ستمثل 10 دول اسيوية و13 دولة اوروبية، ودولة افريقية واحدة، فضلا عن دولة واحدة من قارة اوقيانيا.

و اشارت شاهدائي الى مشاركة 400 شركة ايرانية في معرض ايران بلاست الدولي والتي تعمل في مجال توزيع منتجات البتروكيمياويات.

ويعد المعرض فرصة كبيرة خلال مرحلة ما بعد الحظر بالنسبة للشركات العاملة في مجال الصناعات البتروكيمياوية والمطاط والبوليمير لنقل الخبرات العلمية والتكنولوجيا واختيار شركاء موثوقين واستقطاب الاستثمارات والتسويق.