العدو الصهيوني: سلطة ابو مازن تحبط 40% من العمليات الفلسطينية ضدنا !!
القدس المحتلة - وكالات انباء:- كشفت وسائل اعلام صهيونية، ان ما يسمى بـــ "قائد المنطقة الوسطى" في جيش الاحتلال الاسرائيلي العميد "روني نوما" كشف عن ان اجهزة الامن الفلسطينية التابعة لسلطة اوب مازن تقوم باحباط 40% من نشاطات المقاومة التي تستهدفنا في الضفة الغربية المحتلة، قياسا بـ 15% قبل عدة اشهر.
ونقلت صحيفة "هاآرتس" عن مسؤول صهيوني كبير مُطلع على ما قاله "نوما" لاعضاء المجلس الوزاري المصغر للشؤون الامنية والسياسية الكابنت خلال قيامهم مؤخراً بجولة ميدانية في منطقة رام الله.
وكان موقع Intelligence Online الفرنسي المتخصص في الشؤون الاستخبارية قد افاد الاسبوع الماضي بان هناك تعاونا وثيقا للغاية بين جهاز الامن العام الشاباك وجهاز الامن الوقائي الفلسطيني.
وكشفت الموقع عن ان اجهزة الامن الفلسطينية احبطت ما لا يقل عن ثمانية وخمسين عملية كانت ستستهدف اهدافا صهيونية، وضبطت كميات كبيرة من الاسلحة والمتفجرات.
وأشار الى ان بعض الاعتقالات التي نفذتها هذه الاجهزة تمت بناء على معلومات استخبارية صهيونية .