kayhan.ir

رمز الخبر: 36685
تأريخ النشر : 2016April10 - 21:59

سايبم الايطالية تسعى للتوقيع على مذكرة تفاهم جديدة مع ايران


روما-ارنا:- قال المدير العام لشركة سايبم للمقاولات النفطية الايطالية ، ان شركته ستوقع مذكرة تفاهم جديدة مع الطرف الايراني خلال زيارة رئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينتزي لطهران غدا الثلاثاء .

وصرح المدير العام لشركة سايبم الايطالية استيفانو مائو ، ان ايران تتمتع بفرص واسعة في مجالات النفط والخدمات بمافيها الاستخراج والتنقيب والحفر ، لذا سنواصل المفاوضات التي بدأناها سابقا وسنوقع على مذكرة تفاهم اخرى بمناسبة هذه الزيارة.

وتمتلك شركة 'آني' النفطية 43 بالمائة من حصة شركة سايبم (Saipem) والتي تشارك في المشاريع الكبرى لمد شبكة الانابيب وقامت بتصميم وانشاء العديد من خطوط انابيب النفط والغاز .

ووقعت شركة سايبم مذكرة تفاهم للتعاون في المشاريع الكبرى للنفط والغاز في ايران خلال زيارة الرئيس روحاني لايطاليا في كانون الثاني / يناير 2016 . وأعلنت الشركة الايطالية ان الاتفاق مع شركة بارسيان لتطوير النفط والغاز، ينص على تحديث وتطوير مصفيي بارس شيراز وتبريز .