فريقنا يخسر امام اسبانيا بتصفيات كرة اليد المؤهلة لريو 2016
خسر منتخبنا لكرة اليد امام نظيره الاسباني 23-37 السبت، في اطار منافسات المجموعة الثانية للتصفيات العالمية المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية المزمع اقامتها بريو دي جانيرو البرازيلية.
وخاض المنتخب مباراته الثانية بالتصفيات المقامة في السويد، بغياب لاعبيه المحترفين في الخارج و بعض اللاعبين الاساسيين بداعي الاصابة.
وقدم منتخب ايران أداء متكافئا حتى الدقيقة 22 من الشوط الاول امام اسبانيا القوية، الا أن وفي الدقائق الاخيرة لم يوفق خط الدفاع بالحد من خطورة تسديدات المهاجمين الاسبان لينتهي الشوط 18-12 لصالحهم.
وفي الشوط الثاني، تفوق المنتخب الاسباني من الناحية البدنية وتمكن عبر تسديدات لاعبيه القوية أن يرفع الفارق الى أن انتهت المباراة بنتيجة 37-23.
يشار الى أن المجموعة الثانية تضم ايران والسويد واسبانيا واسلوفينيا.