kayhan.ir

رمز الخبر: 36645
تأريخ النشر : 2016April09 - 21:45

العميد موسوي: قواتنا المسلحة ليست بحاجة إلى إذن أحد لتطويرقدراتها

زنجان-ارنا:– أكد نائب القائد العام للجيش السيد عبد الرحيم موسوي إن القوات المسلحة ليست بحاجة إلى إذن أحد وخاصة الأجانب لتحسين مستوى أدائها وقدراتها القتالية والدفاعية.

وخلال إحياء الذكرى السابعة عشر للشهيد الفريق صياد شيرزاي في مدينة زنجان وبحضور ممثل الولي الفقيه وإمام جمعة زنجان وجمع من قادة القوات المسلحة قال العميد موسوي إن القوات المسلحة لا تستمع إلا لأوامر قائد الثورة الإسلامية.

وأشار العميد موسوي إلى أن القوات المسلحة في إيران تعتبر إن خدمة الشعب الإيراني الكبير هي أكبر فخر ووسام تحصل عليه.

واعتبر العميد موسوي إن إيران تواجه تهديداً شاملا من قبل الأعداء وهو تهديد يشمل المجالات السياسية والعسكرية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية والتقنية والبيئية مشدداً على ضرورة أن يكون الدفاع والردع شامل أيضاً.