حزب الله: حجب المنار عن الفضاء لن يخرج السعودية من هزيمتها في اليمن ولن يعوض عن فشلها في سوريا
طهران - كيهان العربي:- اعتبر نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله لبنان الشيخ نبيل قاووق ان حجب المنار عن الفضاء لن يخرج السعودية من هزيمتها المحققة في اليمن ولن يعوض عن فشلها المحقق في سوريا.
وقال الشيخ قاووق، ان حجب قناة المنار لن يرمم الصورة المهشمه للنظام السعودي بعد المجازر في اليمن ولن يطول الوقت حتى يدرك النظام السعودي انه بعدوانه على المقاومة انما قام بمغامرة خاسرة وغير محسوبة وستثبت الايام انهم اخطأوا بالحسابات، وهم فضحوا ونحروا أنفسهم بأنفسهم ولا أسف وسيحصدون الخيبة”.
واكد ان حجب المنار لن يغير من مواقف حزب الله ولن ينال من عزيمته وارادته بشيء وهو تحد جديد ستنتصر فيه المقاومة حتما وستبقى المقاومة رغم الضغوطات السياسية والعسكرية والامنية والاعلامية في الموقع الاول والمتقدم لنصرة فلسطين وحماية لبنان من اي خطر اسرائيلي او تكفيري.
ورأى ان الامور وصلت الى حد، ان من يتولى خدمة الحرمين الشريفين يقيم علاقات مع الكيان الصهيوني وقال لإن كان التطبيع بين العصابات التكفيريه مع اسرائيل خطيئة كبرى فان التطبيع بين النظام السعودي والاسرائيلين هو اكبر من خطيئة وأشد خطورة، كاشفا ان التنسيق بين الطرفين قائم منذ سنوات وان اكثر من 13 الف شاحنة مرت مؤخرا من مرفأ حيفا واشدود باتجاه السعودية وقيام اسرائيل بمساعدة الطيران السعودي على قصف اليمن.
واشار الشيخ قاووق ان الكيان الصهيوني عندما نعى رئيس الموساد السابق مائير داران وتحدث عن اهم انجازاته التاريخية ذكر اضافة الى الاغتيالات التي نفذها داخل البلدان العربية لقاءاته مع المسؤولين السعوديين، معتبراً ان هذه الامور لم تفاجئنا لان السلاح السعودي لم يكن يوما الى جانب المقاومة ضد اسرائيل او يشكل خطرا عليها والمقاومة حررت الارض عام 2000 وواجهت العدو عام 2006 بسلاح ايراني سوري.
من جانبه وصف رئيس لجنة الإعلام والإتصالات النائب حسن فضل الله قرار وقف النايل سات بالطائش، وذلك خلال مقابلة ضمن برنامج مع الحدث على قناة المنار اعتبر فضل الله ان ايقاف البث في جورة البلوط بشكل مفاجئ وخلال 48 ساعة هو استهانة بالدولة اللبنانية، داعيا مصر إلى تدارك هذا الخطأ والعودة عنه .