شركة نمساوية تبدي رغبتها في تطوير حقل نفطي ايراني
فارس- طهران:- اعربت شركة OMV النمساوية النفطية عن رغبتها واستعدادها لتطوير حقل جشمه خوش النفطي في جنوب غرب ايران.
وكانت شركة OMV النمساوية من بين الشركات التي وقعت مع شركة النفط الوطنية الايرانية مذكرات تفاهم بهدف تطوير حقل مهر النفطي في جنوب البلاد وبيع 2.2 مليون طن من الغاز المسال والتعاون في مشاريع تطوير المرحلة 12 من حقل بارس الجنوبي الا انها لم تنفذ ايا من مذكرات التفاهم السابقة بذريعة الحظر.
ويأتي اعلان الشركة عن استعدادها لتطوير حقل جشمة خوش النفطي الايراني فيما اعلن مسؤولوآ وزارة النفط وشركة النفط الوطنية الايرانية على الدوام ان مشاريع تطوير حقول النفط في البلاد ستتدرج في اطار المناقصات.
ويشار الى ان حقل جشمة خوش النفطي يقع في منطقة دشت عباس بمحافظة ايلام على بعد 52 كيلومترا الى الجنوب من مدينة دهلران وعلى مسافة 70 كيلومترا الى الغرب من مدينة انديمشك.