kayhan.ir

رمز الخبر: 36498
تأريخ النشر : 2016April06 - 21:55

مستوى قياسي لصادرات النفط الايراني بواقع 7ر1 مليون برميل في يوم واحد


طهران-طهران:- أكد المدير التنفيذي لشركة محطات النفط بيروز موسوي، تسجيل الصادرات رقما قياسا بواقع 7ر1 مليون برميل في يوم واحد خلال السنة الايرانية الجديدة التي بدات 20 مارس/ آذار2016.

واشار موسوي امس الاربعاء الى أن شركة محطات النفط الايرانية تمر في مرحلة العودة لما قبل الحظر، حيث تتطلب المثابرة والنشاط.

وأوضح بان الشركة بصفتها الداعم لقطاع انتاج النفط والغاز في البلاد، أدت مهامها بشكل جيد في السنة الماضية (انتهت 19 مارس/ آذار2016) عبر اعادة تأهيل وتحديث المعدات رغم الكثير من القضايا والمعوقات المتمثلة بتأمين الميزانية، وتوصلت الى الوضع الاستثنائي وتسجيل الصادرات رقم قياسي بواقع 7ر1 مليون برميل في يوم واحد.