kayhan.ir

رمز الخبر: 36496
تأريخ النشر : 2016April06 - 21:54

مصدر مسؤول: التعاون بين طهران وباكو وانقرة ليس ضد اي دولة


طهران-فارس:-صرح المدير العام لشؤون الدول ذات المصالح المشتركة في الخارجية غلام رضا باقري بان اجتماع رامسر لم يتاثر بقضية قره باغ، مؤكدا بان التعاون بين الدول الثلاث ايران وتركيا وآذربيجان ليس ضد اي دولة.

وقال باقري في تصريح للتلفزيون حول الاجتماع الثلاثي الرابع بين وزراء خارجية ايران وتركيا واذربيجان الذي عقد في مدينة رامسر يوم الثلاثاء، ان النزاع بين جمهورية اذربيجان وارمينيا قد طرح في مناقشات الخبراء والاجتماع الوزاري الثلاثي بين ايران وتركيا وآذربيجان.

ووصف المدير العام لشؤون الدول ذات المصالح المشتركة في الخارجية الايرانية، العلاقة بين ايران وتركيا بانها علاقة صداقة وجوار واضاف، انه لا خيار اخر للبلدين سوى تطوير العلاقات.