رئيس المصرف المركزي يلتقي نظيريه الاوروبي والالماني
برلين-ارنا:-التقى رئيس المصرف المركزي ولي الله سيف رئيس المصرف المركزي الاوروبي ماريو دارغي ورئيس 'دويتشه بنك' يورغن فيتش ورئيس بنك 'كي اف دبيلو' اولريش اشنايدر في مدينة فرانكفورت الالمانية.
وبحث سيف خلال لقاءاته مع رئيسي مصرفي الاتحاد الاوروبي والمانيا حول المساعي الجارية لاستئناف العلاقات المصرفية مع ايران.
وسيلتقي ولي الله سيف عددا آخر من روساء البنوك والموسسات المالية الالمانية لاستعراض سبل تعزيز التعاون المصرفي وتسهيل التبادل المصرفي بين ايران والمانيا.