ايران ثالث اكبر مشارك في معرض عمان للنفط والغاز
اصفهان-ارنا:-قال المدير المفوض لشركة المعارض الدولية بمحافظة اصفهان (وسط) 'رسول محققيان' ان الجمهورية الاسلامية حازت المركز الثالث بين الدول المشاركة في معرض عمان الدولي للنفط والغاز.
واوضح محققيان ان 154 مترا مربعا من مساحة معرض عمان الدولي العاشر للغاز والنفط، خصص للجناح الايراني والذي ضم 8 شركة ايرانية.
واضاف، ان المعرض اقيم بين الفترة من 21 الى 23 اذار/مارس الماضي بالعاصمة العمانية مسقط؛ واقيمت مراسم افتتاحه برعاية المستشار الاعلى للسلطان قابوس؛ مؤكدا ان حضور الشركات الايرانية كان ناجحا في مجال التعريف بالطاقات الايرانية في حقلي الغاز والنفط.
وتابع ان ايران حازت المركز الثالث بعد سلطنة عمان والصين من حيث عدد الشركات المشاركة في معرض عمان الدولي للنفط والغاز في دورته العاشرة.
وقال مدير مركز المعارض الدولية بمدينة اصفهان، ان الشركات الايرانية استطاعت ان تنتهز الفرصة عبر مشاركتها في الملتقيات المصاحبة والاجتماع بالسفير الايراني لدى السلطنة؛ بهدف اجراء مباحثات جيدة حول تعزيز حضورها في السوق العمانية.