قره باغ .. وزارة الدفاع تتلقى أوامر بوقف إطلاق النار على الجبهة مع أذربيجان
معلومة بوك - وكالات : أعلنت وزارة الدفاع لجمهورية قره باغ غير المعترف بها دوليا أن الجانبين الأذربيجاني والأرمني اتفقا على وقف إطلاق النار في منطقة النزاع.
وقال المتحدث باسم وزارة دفاع قره باغ سينور أسراتيان امس الثلاثاء إن "الاتفاق حول وقف إطلاق النار تم التوصل إليه امس في الساعة 12:00، لأنه تجري عملية المفاوضات".
من جانبه أعلن المتحدث باسم رئاسة قره باغ دافيد بابايان أن "الوضع استقر"، قائلا إنه "يجب انتظار تطور الوضع لاحقا".
من جهتها أكدت وزارة الدفاع الأذربيجانية وقف القتال على خط تماس قوات أذربيجان وأرمينيا في منطقة النزاع بقره باغ امس الثلاثاء منذ الساعة 12:00، مشيرة إلى أن القوات الأذربيجانية تقوم بتعزيز مواقعها في "الأراضي المحررة".