الاعلام السعودي يهذي: الأندية الإيرانية ترفض عمان وتطالب بأفغانستان وطاجيكستان
أفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء بزعم قناة العربية وموقع قناة الإخبارية السعودية الاحد، أن الأندية الإيرانية أبلغت الاتحاد الآسيوي بعدم موافقتها على اللعب مع الأندية السعودية في سلطنة عمان، معتبرة أن الامر قد يتطور الى اعلان الاتحاد الآسيوي انسحاب الأندية الإيرانية من البطولة وتطبيق العقوبات المنصوص عليها في اللوائح بحق هذه الأندية.
وأشارت مصادر لم تكشف عنها العربية ولا الاخبارية إلى أن "الآسيوي" يتجه إلى تحديد دولتين جديدتين للفرق الإيرانية، وفي حال رفضهما سيعلن الاتحاد الآسيوي عن انسحاب الفرق، ويطبق بحقها ما تنص عليها لوائح العقوبات.
وجاء في الخبر الكاذب الذي نشره الاعلام السعودي ان القرار الإيراني جاء بعد أن أعلن الاتحاد الآسيوي قبل عدة أيام عن قرار مواجهة الأندية السعودية والإيرانية في سلطنة عمان كأرض محايدة للفرق الإيرانية.
واضافت الإخبارية أن المسؤولين الإيرانيين طالبوا باللعب في أفغانستان أو طاجيكستان أو أستراليا، وهو ما قد ترفضه الأندية السعودية.