العميد جزائري: الاميركيون يخشون تنامي قدراتنا العسكرية
طهران-فارس:-اعلن مساعد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة العميد مسعود جزائري ان الاميركيون يخشون من تنامي قدرات قوة مثل ايران اكثر من قدراتهم .
وقال العميد جزائري في تصريح للصحفيين ردا على سؤال حول دواعي تركيز اميركا على القدرات الصاروخية: انهم يخشون بشدة من تنامي قدرات قوة مثل ايران اكثر مما يمتلكون كما انهم يحاولون من جهة اخرى الحد من قدرات الجمهورية الاسلامية على صعيد المقاومة بالمنطقة بهدف تمرير مخططاتهم .
واوضح العميد جزائري انهم لهذا السبب يحاولون بين فترة واخرى اختلاق الذرائع للتشكيك باساس الجمهورية الاسلامية، فمرة تكون هذه الذريعة الطاقة الذرية واخرى القدرات الصاروخية او حقوق الانسان.