kayhan.ir

رمز الخبر: 36296
تأريخ النشر : 2016April03 - 21:24

غدا..ثالث قطار للسياح الاوروبيين يصل ايران


اصفهان-ارنا:- يصل ثالث قطار للسياح الاوروبيين غدا الثلاثاء (5 نيسان/ابريل) الى محطة تبريز قادما من حدود رازي بمحافظة اذربايجان الغربية.

ونظرا الى الظروف الامنية في تركيا فالقطار سيصل الى ايران من دون ركاب على ان يقل ركابه الاوروبيين الذين يصلون المدينة بالطائرة الى مختلف المدن الايرانية.

وسيمر القطار من عدة مدن بما فيها تبريز و زنجان و اصفهان و شيراز و يزد و مشهد المقدسة ليقلهم في نهاية المطاف الى طهران.

وتنتهي هذه الجولة في 12 نيسان/ابريل القادم وسيغادر القطار ايران من دون ركاب الى تركيا.

وكان السياح الاوروبيون قد قاموا برحلتين سياحيتين بالقطار الى ايران العام الماضي قادمين من المانيا والنمسا وسويسرا واميركا والدول الاسكندينافية.