تشكيل شركة الصادرات الوطنية الى روسيا
طهران-فارس:-اعلن مساعد رئيس منظمة الادارة والتخطيط في الشؤون الانتاجية حميد بورمحمدي عن تأسيس "شركة الصادرات الوطنية الى روسيا" بمشاركة المصرف الزراعي الايراني.
واشار بورمحمدي ، في اجتماع عقده مع محافظ كيلان ، الى اكمال ميناء كاسبين (سواحل بحر قزوين) ماسيؤدي الى الارتقاء بحجم التبادل التجاري مع روسيا.
ولفت الى تاسيس الشركة الوطنية للتصدير الى روسيا بمشاركة المصرف الزراعي الايراني ، موضحا انه في حال اقامة علاقات بين محافظة كيلان مع هذه الشركة فانه يمكن التخطيط لتصدير الكثير من المنتجات المرغوبة الى روسيا.