رامسر تستضيف الاجتماع الثلاثي بين وزراء خارجية ايران وتركيا واذربيجان
نوشهر-ارنا:- قال حاكم مدينة رامسر حسين سروري ان مدينته ستستضيف في 5 نيسان / ابريل الجاري اجتماعا وزاريا يضم وزراء خارجية ايران وجمهورية اذربيجان وتركيا .
واضاف سروري امس السبت ان هذا الاجتماع سيوفر فرصة جيدة جدا لمدينة رامسر التي تتمتع بمكانة تاريخية وعالمية وبمعالم سياحية جميلة.
وأعتبر حاكم مدينة رامسر إن الإجتماع الثلاثي بين وزراء خارجية إيران وتركية وجمهورية أذربيجان يمثل خطوة مهمة نحو تطوير العلاقات والتعاون بين البلدان الثلاثة في مجال مكافحة الإرهاب الدولي وكذلك في مجال النقل وترانزيت البضائع وتعزيز التعاون التجاري والإقتصادي فيما بينها.