الرئيس النمساوي يأسف لإلغاء زيارة الرئيس روحاني لفيينا
طهران - ارنا:- قال الرئيس النمساوي "هاينس فيشر" ان زيارة نظيره الايراني الدكتور حسن روحاني لفيينا لن تجري خلال فترة رئاسته بل ستجري في فترة رئاسة الرئيس النمساوي المقبل.
وقال "فيشر" يوم الخميس في مقابلة مع القناة النمساوية الوطنية (ORF) حول الغاء زيارة الرئيس روحاني الى فيينا ان هذه الزيارة كانت هامة وقيمة بالنسبة للبلدين معربا عن اسفه لتأجيلها مضيفا انه لو كان الموضوع يعود لوجود بعض الهواجس الامنية فالامر يعود لايران نفسها وقرارها ولم تكن هناك اخطار امنية - حسب تقييمه.
واضاف: انني افترض بان هذه الزيارة تم تاجليها ولم تلغ 'لكنها لن تجري خلال فترة رئاستي بل في فترة رئاسة الرئيس النمساوي المقبل'.