مشيرا الى شعار 'الاقتصاد المقاوم، العمل والاقدام'..
جهانغيري: الانتاج ثم الصادرات يشكلان اولوية للحكومة في العام الجديد
طهران-ارنا:– اكد النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري ان اولوية الحكومة في ايران خلال العام الجديد (بدا في 20 مارس) هو دعم الانتاج ومن ثم تطوير الصادرات في البلاد.
جاء ذلك في تصريح ادلى به جهانغيري على هامش افتتاحه عددا من المشاريع الزراعية واخرى لتربية المواشي ببلدة 'بيشوا' شرق طهران.
ولفت جهانغيري الى شعار 'الاقتصاد المقاوم، العمل والاقدام' الذي اختاره قائد الثورة الاسلامية للعام الجديد؛ مؤكدا ان دعم الزراعة في البلاد يشكل اهم الساحات المطروحة في مرحلة الاقتصاد المقاوم.
واضاف النائب الاول لرئيس الجمهورية قائلا، ان بوصلة الاقتصاد المقاوم تتجه نحو الامن الغذائي وتوفير الاحتياطات الستراتيجية في البلاد؛ مؤكدا ان الزراعة تضطلع بدور كبير في جميع هذه المجالات.