kayhan.ir

رمز الخبر: 36094
تأريخ النشر : 2016March16 - 21:49

سفير كوريا الجنوبية لدى طهران: نحرص على تعزيز التعاون مع ايران

بكين- ارنا:- اعلن سفير كوريا الجنوبية لدى طهران كيم سئونغ هو ان بلاده تعمل على تعزيز العلاقات مع ايران نظرا الى الغاء العقوبات المفروضة عليها و كذلك ميزات السوق الايرانية.

واضاف ان كوريا الجنوبية تمضي في مسار توثيق التعاون مع ايران في شتي المجالات سيما التجارية.

واشار الى النمو الذي شهدته العلاقات التجارية بين البلدين قائلا ان كوريا تعمل على التعويض عما فاتها في التعاون مع ايران باعتبارها بلدا كبيرا في الشرق الاوسط.

واكد ان الجميع يحرص على الاستثمار في السوق الايرانية حيث انها تشهد منافسة كبيرة لذلك لانريد ان نبقى بعيدين عن هذه المنافسة في اشارة منه الى مساعي الصين و اليابان الحثيثة لتعزيز التعاون التجاري مع ايران.