kayhan.ir

رمز الخبر: 36085
تأريخ النشر : 2016March16 - 21:46
للمرة الاولى في تأريخه ..

مانشستر سيتي يبلغ دور الثمانية بدوري الابطال الاوروبي

بلغ مانشستر سيتي الإنجليزي دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه، بعد تعادله مع ضيفه دينامو كييف الأوكراني بلا أهداف، الثلاثاء، في إياب دور الـ 16.

واستفاد أصحاب الارض من فوزهم ذهابا بنتيجة 3-1 قبل أسبوعين، بأهداف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والإسباني دافيد سيلفا والإيفواري يايا توريه.

وعلى الأرجح سيكون مانشستر سيتي ممثل إنجلترا الوحيد في دور الثمانية، بعد خروج تشلسي من دور الـ 16 وقبله مانشستر يونايتد من دور المجموعات.

وانضم سيتي في ربع النهائي إلى سان جرمان وبنفيكا البرتغالي وريال مدريد الإسباني وفولفسبورغ الألماني.