بعد الغاء العقوبات..
اول طائرة ايرباص 320 تهبط في مطار كيش قادمة من الاردن
كيش- ارنا:- اعلن مديرعام شركة كيش اير للطيران محمد علي سادات اخوي، عن هبوط اول طائرة من طراز ايرباص 320 في مطار كيش الدولي بعد الغاء العقوبات المفروضة على ايران.
واضاف اخوي صباح الاربعاء في حديث لمراسل ارنا ان هذه الطائرة غادرت مطار الاردن في الساعة الثالثة و25 دقيقة فجرا حسب التوقيت المحلي و هبطت في مطار كيش عند الساعة الخامسة و45.
وقال ان الطائرة الثانية ستهبط في مطار كيش خلال الايام القليلة القادمة.
واوضح ان هاتين الطائرتين يمكن ان تنقلا المزيد من السياح الى جزيرة كيش خلال عطلة نوروز.
ويعد مطار كيش الدولي ثالث انشط المطارات في ايران بعد مطاري طهران و مشهد.