kayhan.ir

رمز الخبر: 36008
تأريخ النشر : 2016March15 - 20:58
بعد 6 سنوات من اغلاقه..

افتتاح المكتب التجاري الاسترالي في ايران

كوالالمبور- ارنا:- أعلنت مصادر استرالية امس الثلاثاء عن افتتاح المكتب التجاري الاسترالي في طهران بعد 6 سنوات من اغلاقه.

وفي اليوم الاول من زيارته لاستراليا التقى وزير الخارجية محمد جواد ظريف في كانبيرا ، رئيس الوزراء ووزيري الخارجية والتجارة والاستثمارات وعدد من كبار المسؤولين لبحث تطوير العلاقات سيما العلاقات الاقتصادية.

وأعلنت بعض وسائل الاعلام بعد هذه المحادثات، ان المكتب التجاري الاسترالي سيفتتح قريبا في ايران . وكتب موقع 'فايننشيال ريويو استراليا'، ان رجال الاعمال والتجاروالناشطين في القطاع الزراعي ستتاح امامهم المزيد من الفرص في ايران بعد افتتاح المكتب التجاري.