kayhan.ir

رمز الخبر: 35953
تأريخ النشر : 2016March14 - 21:20
فيما تعتبره مثيرللسخرية..

طهران: السلطة التنفيذية في اميركا متواطئة في إصدار الحكم القضائي ضد ايران



طهران-ارنا:- اعتبرالمتحدث بإسم الخارجية حسين جابري انصاري حكم المحكمة الاميركية ضد ايران والقاضي بدفعها غرامة مالية لاسر ضحايا 11سبتمبر بانها تبعية عمياء للسلطة القضائية الاميركية للسناريوهات الصهيونية بشان 'ايران فوبيا' مؤكدا ' نحن نرى ان السلطة التنفيذية الاميركية متواطئة في هذا المجال'.

ووصف جابري انصاري امس الاثنين اصدار مثل هذا الحكم بانه أحدث نتاجات السلطة القضائية الاميركية في ساحة سباق التبعية العمياء للسناريوهات الصهيونية.

واضاف ان هذا الحكم يثيرالسخرية من حيث انه لايستهزئ بالعدالة فحسب بل يسئ لمصداقية السلطة القضائية في اميركا اكثر فاكثر.

وتابع قائلا ان هذه الاحكام تحمل رسالة خطيرة للارهابيين و حلفائهم تتمثل بامكان جواز قتل الشعب الاميركي وسائر شعوب العالم دون التفكير بالعقاب من حيث ان اميركا تعاقب اعداء الارهابيين بدل الارهابيين نفسهم.

وتاكيدا على تواطؤ السلطة التنفيذية الاميركية في اصدار هذا الحكم اضاف ان الخارجية الامريكية تدرج ايران على قائمة الدول الداعمة للارهاب بعيدا عن المنطق و الاخلاق و هذا الاجراء يمهد الارضية لنسيان مبادئ القضاء العادل.