حماس: على شباب الانتفاضة المقاوم تكثيف الضربات التي تؤلم المحتل من كل جوانبه
*إصابة إسرائيليين اثنين بعمليتي دهس وإطلاق نار من قبل 3 فلسطينيين بالخليل
غزة – وكالات : بارك الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حسام بدران، عمليتي كريات أربع البطوليتين، داعياً شباب الانتفاضة المقاوم إلى تكثيف الضربات التي تؤلم المحتل من كل جوانبه.
وأثنى بدران في تصريح صحفي امس الاثنين، على بسالة الشهداء الثلاثة قاسم فريد جابر وأمير فؤاد الجنيدي ويوسف وليد طرايرة، في تنفيذ العمليتين البطوليتين اللتين أدتا إلى إصابة 4 جنود صهاينة بينهم ضابط في جيش الاحتلال.
وأكد أن سلاح الكارلو الذي برز في الآونة الأخيرة في أكثر من عملية بطولية هو الرد الشبابي الأمثل على كل محاولات الاحتلال ومعاونيه لمنع تزويد الشعب الفلسطيني بالسلاح للدفاع عن نفسه، مشدداً على أن كائناً من كان لا يقدر منع شباب الانتفاضة من الإبداع والتفكير بوسائل جديدة لمقاومة المحتل.
وشدد على أن الانتفاضة التي بدأها الشباب المقاوم ومن خلفه أبناء الشعب كافة ستستمر رغم كل المحاولات اليائسة لوقفها، مؤكداً على أن الشباب المنتفض ومن خلال العمليات النوعية التي ينفذها بين الحين والآخر، ستعجل في كسر شوكة المحتل وإرغامه على الاعتراف بحقوق الشعب المشروعة.
من جانب اخر أعدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مواطنين فلسطينيين، صباح ا امس الاثنين، بحجة تنفيذهما عملية دهس لجنود بمدينة الخليل المحتلة.
وقال موقع "والا" العبري، إن جنديا إسرائيليا أصيب جراء محاولة الفلسطينيين تنفيذ عملية الدهس قرب مستوطنة "كريات أربع".
وأوضح الموقع العبري أنه تم السيطرة على منفذي العملية، وأطلق جنود الاحتلال على المواطنين النار، وارتقى كل منهما شهيدا.
في سياق متصل استشهد مواطن فلسطيني شرق مدينة الخليل في عملية دهس نفذها ضد جنود الاحتلال، وأصيب جندي إسرائيلي فيما استشهد المواطن جراء استهداف الاحتلال له.