اقامة مراسم الذكرى السنوية لرحيل السيد أحمد الخميني نجل الامام الراحل
طهران- تسنيم:-تزامنا مع ذكرى استشهاد سيدة نساء العالمين وبضعة الهادي الامين فاطمة الزهراء ، اقيمت صباح امس الأحد في المرقد الطاهر لمؤسس النظام الاسلامي و مفجر الثورة الاسلامية في العالم الامام الخميني طاب ثراه ، مراسم خاصة بمناسبة الذكرى السنوية الـ 21 لرحيل السيد أحمد الخميني نجل الامام الراحل قدس سره الشريف.
واقيمت هذه المراسم بحضور أنجال المرحوم السيد أحمد الخميني السادة (حسن وياسر وعلي) وشخصيات اخرى مثل وزيرالأمن السيد محمود علوي ومساعد رئيس الجمهورية في الشؤون البرلمانية مجيد انصاري وغيرهم.
وقد شاركت الجماهير الغفيرة من أهالي طهران وزوار المرقد الطاهر للامام الخميني رضوان الله عليه في هذه المراسم فيما القى شعراء أهل البيت عليهم السلام أشعارا بمناسبة استشهاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام.
وكان الفقيد الراحل قد أكمل دراسته الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة الثانوية اقتفى خُطى والده فدخل سلك الدراسة الحوزوية في مدينة قم المقدسة، وتلقى دروس المقدمات والسطوح على يد اساتذة الحوزة العلمية آنذاك . وفي سنة 1966م زار العراق سرّاً للقاء والده ، وارتدى هناك الزي العلمائي .