kayhan.ir

رمز الخبر: 35881
تأريخ النشر : 2016March13 - 21:43

بدء استخراج الغاز من المرحلة 19 في حقل بارس الجنوبي


بوشهر-ارنا – اعلن المسؤول التنفيذي للمرحلة 19 من حقل بارس الجنوبي 'حميد رضا مسعودي' البدء في عمليات استخراج ونقل500 مليون قدم مكعب لمادة الهيدروكربنات من حقل بارس الجنوبي.

وقال مسعودي انه عبر تنفيذ هذا القسم من المشروع واعداد القسم الرابع من مشروع تحلية الغاز في البر وبعد تثبيت الغاز المسال سيتم الانتقال الى مرحلة عرضه على المستهلكين.

واكد المدير التنفيذي للمرحلة 19 من حقل بارس الجنوبي ان المشروع يعد القسم الاول من عملية انتاج الغاز لدn حقل بارس الجنوبي والذي تم بواسطة الجهود الفاعلة للعاملين في المرحلة 19 من المشروع.