ضابط سابق بالجيش الأمريكي يؤكد ضلوع بلاده والسعودية و”اسرائيل” في تفجيرات 11 ايلول عام 2001
كشف "اسكوت بينت” الضابط السابق في الجيش الأمريكي عن ضلوع كل من أمريكا والسعودية وكيان الاحتلال الصهيوني في حادث 11 ايلول عام 2001 وأكد وقوف المخابرات المركزية الأمريكية الـ سي.آي.ايه وراء هذا الحادث المشبوه.
و أفاد القسم الدولي لوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء نقلا عن قناة برس.تي.في أن الضابط الأمريكي أكد ذلك لهذه القناة وهو في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الامريكية.
واعتبر "بينت” الحكم الذي أصدرته المحكمة الامريكية مؤخرا بتبرئة السعودية من الضلوع في حادث 11 ايلول بأنه سيمنح الرياض فرصة جديدة لاجراء تحقيقات حديثة من شأنها أن تؤدي الى الكشف عن حقيقة هذا الحادث المشبوه الذي تتسرب منه المزيد من المعلومات يوما بعد آخر.
وقال هذا الضابط الامريكي السابق " يجب تحديد هوية الضالعين في هذا الحادث والحصول علي وجهات نظر الخبراء المهندسين والاعماريين هل يمكن أن يصدق بأن انهيار البرجين الامريكيين عمل ممكن؟".