مقاول ايراني يكمل بناء ملعب في العراق على نفقته الخاصة
كشف نائب رئيس مجلس إدارة مدرسة عمو بابا لكرة القدم في العراق ، الأربعاء، أن مقاولا ايرانيا سيكمل بناء ملعب المدرسة المخصص من قبل وزارة الشباب والرياضة على نفقته الخاصة، مبينا أن ذلك يأتي بالاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة.
وقال كاظم صدام في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المقاول الايراني الذي تعهد ببناء ملعب للمدرسة سيصل بغداد منتصف شهر آذار الحالي، بعد أن طلب تخصيص قطعة ارض لإنشاء الملعب عليها"، مبينا أن "المقاول سيقوم بإكمال بناء ملعب المدرسة الذي خصصته وزارة الشباب والرياضة ولم يكتمل العمل به بسبب التقشف المالي".
وأضاف صدام أن "ذلك ياتي بعد الاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة عندما تقدمنا بطلب تخصيص قطعة أرض لانشاء الملعب عليها، بيد أن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان اقترح اكمال الملعب الخاص بالمدرسة"، مشيرا إلى أن "هناك العديد من الجلسات مع المقاول الايراني للاتفاق على انجاز المشروع".