kayhan.ir

رمز الخبر: 35767
تأريخ النشر : 2016March09 - 21:04

ضابط صهيوني يتوعّد لبنان عبر صحيفة سعودية


يبدو أنّ علاقات الدول الخليجية بكيان الاحتلال الصهيوني بدأت تتكشّف الى العلن دون خجل، فبعد فضح لقاءات سرية بين ملوك وامراء الدول العربية في الخليج الفارسي ومسؤولين صهاينة، وزيارة وفد صهيوني رفيع المستوى للرياض، فضلاً عن دعوات عربية لفتح قنوات دبلوماسية مع تل أبيب، لم تجد صحيفة "إيلاف" السعودية حرجاً في إجراء مقابلة مع ضابط صهيوني كبير كخطوة جديدة على طريق "التطبيع" مع دويلة الاحتلال الصهيوني.

واللافت في مضمون المقابلة أنّ الضابط الصهيوني الذي يعمل كمسؤول في وحدة تعبئة جيش الإحتلال وتنسيق الأنشطة القتالية،اختار الإعلام السعودي ليتوعد لبنان البلد العربي الذي هزم أعتى جيش في العالم، مفاخراً بأن لدى جيشه الجهوزية الكاملة للدخول في أي حرب مرتقبة مع لبنان أو غزة، وأن باستطاعته إعادة لبنان 300 سنة إلى الوراء، بالإضافة إلى القدرة على احتلال غزة وتدميرها.