منتبخنا يتقلّد 8 ميداليات بثاني أيام بطولة ألعاب القوى للمعاقين
حصل منتخبنا على 8 ميداليات ملونة الثلاثاء، ثاني ايام منافسات بطولة آسيا اوقيانوسيا لالعاب القوى للمعاقين التي تستضيفها الامارات.
تقلدت اللاعبة مرضية صدقي، الميدالية الذهبية بمسابقات رمي الثقل.فيما نال اللاعب آرش خسروي الميدالية الفضية بسباق الجري 400 متر.
ونالت مريم سلطاني وفائزة كرماني، الميداليتين الذهبية والفضية بالترتيب بمنافسات رمي الرمح.
وتقلد احمد اجاقلو، ذهبية الجري 200 متر،وحامد امير الميدالية الذهبية وعبدالرضا جوكار الميدالية الفضية برمي الرمح.
ونال حميد اسلامي الميدالية الفضية بسباق 5 الاف متر عدواً.
وبهذه النتائج ارتفع حصادنا من الميداليات الى 11 ميدالية ( 6 ذهبيات و4 فضيات وبرونزية واحدة) مع احتساب نتائج اليوم الاول ( ذهبيتان و برونزية).
ويشارك منتخبنا بـ 29 لاعبا ولاعبة (6 سيدات)، في بطولة آسيا واوقيانوسيا لالعاب القوى فئة المعاقين التي تستضيفها الامارات من 7-12 مارس /آذار الجاري بمشاركة 250 رياضيا ورياضية من 24 بلدا.