kayhan.ir

رمز الخبر: 35703
تأريخ النشر : 2016March08 - 21:21

كوريا الجنوبية تنشئ محطة لتوليد الكهرباء وتحلية المياه في جابهار

جابهار-ارنا:- أعلن مدراء شركة 'بولاريس' الكورية الجنوبية استعدادهم للإستثمار في مجال بناء محطة لتوليد الكهرباء وتحلية المياه في ميناء جابهار وذلك خلال زيارتهم للميناء.

وخلال إجتماع مع مدير منطقة جابهار الحرة قال رئيس مجلس إدارة شركة بولاريس الكورية الجنوبية 'هي سيونغ هان' إن تخصصنا الرئيس هو في مجال السفن ومعالجتها وتبديل إستخداماتها ومن بين ذلك تحلية المياه وبناء محطة لتوليد الكهرباء بسعة 500 ميغاواط.

وأشار سيونغ هان الى أن الشركة تمتلك العديد من السفن الكبيرة حيث يبلغ عدد سفها أكثر من 80 سفينة مضيفاً إن الشركة تعمل بسعة أكثر من 250 الى 300 ألف طن في مجال نقل الحديد الخام.

وأضاف: إن شركة بولاريس هي في الواقع شركة شحن السفن وتعتبر أكبر شركة في نقل المعادن والحديد الخام في العالم.