اندونيسيا تستأنف التعاون المصرفي مع ايران
كوالالمبور-ارنا:- اعلنت اندونيسيا انها ستقوم قريبا بإستئناف التعاون المصرفي مع الجمهورية الاسلامية .
و تاكيدا على ذلك افادت الوكالة الرسمية الاندونيسية (آنتارا) امس الثلاثاء ان وزير الخارجية محمد جواد ظريف والرئيس الاندونيسي جوكو ويدودو بحثا امس على هامش القمة الطارئة الخامسة لمنظمة التعاون الاسلامي موضوع التعاون المصرفي بين البلدين.
واضافت ان ويدودو اكد ان العقوبات المفروضة على ايران وضعت عقبات امام التعاون المصرفي والاقتصادي المشترك الا ان هذا التعاون سيستأنف قريبا نظرا الى الغاء العقوبات عن ايران.