kayhan.ir

رمز الخبر: 35699
تأريخ النشر : 2016March08 - 21:20

الإفراج عن معدات محتجزة لمراحل 15 و16 من حقل بارس الجنوبي

طهران-ارنا:- تم الإفراج عن آخر المعدات المحتجزة لمراحل 15 و16 من حقل بارس الجنوبي والتي شملت أجهزة الضغط الخاصة بالمصفاة وقد وصلت الى الحقل.

وأفادت ارنا إن الشركات الأوروبية بدأت بالإفراج عن المعدات الصناعية للنفط والتابعة لحقل بارس الجنوبي التي كانت تحتجزها بسبب فرض الحظر على إيران.

ووفقاً لذلك فقد قامت الشركات الأوروبية بالإفراج عن أول مجموعة من معدات شركة سيمنز والتي تم إحتجازها في الإمارات منذ ثلاثة أعوام وقد تم نصبها في حقل بارس الجنوبي.

وتشمل المعدات ذات الصلة ثلاث مجموعات من أجهزة الضغط الكهربائية التابعة للمراحل 17 و18 من الحقل وأربع مجموعات من أجهزة الضغط الكهربائية التابعة للمرحلة 12 من الحقل، وقد تم تفريغها في ميناء عسلوية ليتم نقلها ونصبها في حقل بارس الجنوبي.