مؤسسة الحج:السعودية لم تصدر تاشيرة الدخول لوفدنا لحد الان
طهران-ارنا:- اعلنت مؤسسة الحج والزيارة في البلادانه بالرغم من الدعوة الرسمية التي وجهها وزيرالحج السعودي للوفد الايراني لتوقيع مذكرة التفاهم لارسال الحجاج لتادية مناسك الحج المقبلة فان السلطات السعوديه لم تصدر لحد الان تاشيرة الدخول لهذا الوفد.
وكان من المقرر ان يزور وفد ايراني يضم رئيس مؤسسة الحج والزيارة والمدير التنفيذي لشركة الخطوط الجوية في البلاد وبعض مساعدي بعثة قائد الثورة الاسلامية في شؤون الحج ومسؤولي الهلال الاحمر الايراني وفقا للبرنامج الزمني المحدد مسبقا حسبما اعلنت دائرة العلاقات العامة لمؤسسة الحج والزيارة الايرانية لتوقيع مذكرة التفاهم هذه.
وبناء على ذلك فان هذا الاجتماع الذي كان يعقد سنويا للتوقيع على مذكرة التفاهم ووضع البرامج ذات الصله كان من المقرر ان يعقد يوم الاربعاء المقبل في السعوديه.
وكان من المقرر ان يشارك المسؤولون السعوديون وطبيب الحج السعودي وعدد آخر من المسؤولين المعنيين في هذا المجال في هذا الاجتماع لكن هذا الاجتماع لن يعقد غدا الاربعاء المقبل بسبب عدم صدور تاشيرة الدخول للوفد الايراني في الموعد المناسب.
وقال رئيس مؤسسة الحج والزيارة سعيد اوحدي ان المسؤولين السعوديين لم يتخذوا اجراء لاصدار تاشيرة الدخول للوفد الايراني لحد الان بالرغم من الدعوة الرسمية التي وجهها وزير الحج السعودي لهذا الوفد واننا ننتظر صدور تاشيرة الدخول لزيارة السعودية.