حزب الله: سنكمل طريقنا لنصرة فلسطين ومواجهة التكفيريين
طهران - كيهان العربي:- قال نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق ان "النظام السعودي قرر المواجهة علنا وبشكل مباشر ولن يحصد إلا الخيبة والخسران".
واضاف الشيخ قاووق: هل يراهنون على أكثر من تموز 2006 وقد هزمنا مشروع الشرق الأوسط الجديد ودفنا أحلام النظام السعودي في تموز 2006، لن يستطيعوا أن يفعلوا أكثر مما فعلوه، فما كانت المقاومة إلا وتزداد قوة عسكريا سياسيا وشعبيا ولم يبقى أمام أعداء المقاومة إلا أن يموتوا بغيظهم .
واوضح، اننا سنكمل طريقنا في نصرة فلسطين ومواجهة الخطر التكفيري وفضح الممارسات الإرهابية العدوانية للنظام السعودي، ولن يطول الوقت، معتبراً ان الذين يعتدون على المقاومة اليوم سيكتشفون عاجلا أم آجلا أنهم سيخسرون وأن المقاومة ستنتصر.
من جانبها رأت "جبهة العمل الاسلامي"، بعد اجتماعها برئاسة منسقها العام الشيخ زهير الجعيد وحضور النائب كامل الرفاعي أن "العدو الصهيو - أميركي كان ولا يزال اللاعب الأكبر في تلك المخططات والمؤامرات وذلك من أجل تناسي القضية الفلسطينية وإلغاء ما يسمى بحق العودة للفلسطينيين وتوطينهم في أماكنهم المتواجدين فيها مما يعني شطب فلسطين عن الخارطة العربية وتهويدها".
وأشارت الجبهة إلى أن "قوى المقاومة في لبنان وفلسطين والميادين كافة لن ترهبها كل التهويلات والتهديدات، وأن شعوبنا العربية والحركات الاسلامية والقومية والوطنية العربية أثبتت بجدارة أنها مع المقاومة ومع فلسطين، وأن فلسطين والمقاومة هما عنوان الاجماع العربي بلا منازع".