ايران تشارك في اجتماع البرلمانات الدولية في زامبيا
طهران- ارنا:- قال الأمين العام للمجموعة الايرانية للبرلمانات الدولية مؤيد حسيني صدر، ان الدورة ال34 بعد المئة لاجتماع البرلمانات الدولية سيعقد في زامبيا و10 نواب من الجمهورية الاسلامية سيشاركون في هذا الاجتماع.
واضاف حسيني صدر امس الاثنين في تصريح لارنا، ان اجتماع البرلمات الدولية هو الاجتماع الربيعي وسيعقد من 18 الى 24 مارس الحالي بمشاركة 165 بلدا في مدينة لوساكا في زامبيا.
واوضح ان الاجتماع سيبحث العديد من المواضيع منها حقوق الانسان وحقوق المرأة ومكافحة الارهاب.