رئيس الجمهورية: علينا العمل يدا بيد لبناء ايران من خلال الوحدة والتنسيق والتكاتف
يزد-ارنا:- قال رئيس الجمهورية الاسلامية حسن روحاني ان الايرانيين يجب ان يفتخروا بأمن بلادهم ويجب ان يشكروا ابطالهم في حرس الثورة والتعبئة والجيش وقوى الامن الداخلي والاجهزة الامنية.
وفي خطابه امام اهالي محافظة يزد امس الاثنين أشار روحاني الى الامن المستتب في البلاد وقال : ان العام الحالي (العام الايراني الذي شارف على الانتهاء) كان عاما آمنا لكن انظروا الى دول الجوار والاوضاع الامنية فيها، نحن يجب ان نشكر كافة ابطالنا في حرس الثورة والتعبئة والجيش وقوى الامن الداخلي والاجهزة الامنية لأننا نشهد هذا الامن والاستقرار في ظل جهودهم وتضحياتهم.
وتابع الرئيس روحاني : اننا سنتقدم خطوة بخطوة نحو الازدهار الاقتصادي وتوفير فرص العمل واننا نحتاج الى الوحدة والوئام والتناغم والتعاضد ونحتاج الى حكومة وبرلمان متناغمين مع بعضهما البعض.
واضاف : يجب علينا ان نعمل يدا بيد لبناء ايران وذلك من خلال الوحدة والتنسيق والتكاتف.
واشار الرئيس روحاني ان حكومته نجحت في توفير 600 الف فرصة عمل في السنة خلال السنتين الماضيتين وقال : بالتأكيد نحن نحتاج الى توفير مليون فرصة عمل (في السنة) وانا اتعهد امامكم ايها الشعب الايراني الحبيب واهالي مدينة يزد العظماء انه ورغم كل المشاكل فإن العام (الايراني) القادم سيكون عام ازدهار الاقتصاد.