kayhan.ir

رمز الخبر: 35624
تأريخ النشر : 2016March07 - 21:34

برلماني: ايران تسلّمت 5 مليارات دولار من الارصدة المجمدة باميركا


طهران-فارس:-أكد عضو لجنة مواءمة الموازنة بمجلس الشورى الاسلامي ايرج نديمي، أنه وبناء على تقرير البنك المركزي ، قد تم استلام مبلغ 5 مليارات دولار من الارصدة المجمدة في اميركا تعود الى ماقبل انتصار الثورة الاسلامية.

وبيّن نديمي ، أن مبلغ 5 مليارات دولار يعود الى ماقبل الثورة الاسلامية ومجمدة في اميركا.

وتتحدث بعض المصادر المطلعة، بان عملية الافراج عن هذه الارصدة المجمدة جاءت ضمن صفقة اطلاق سراح جيسون رضائيان وثلاثة أميركيين آخرين أدينوا بعمليات تجسس في ايران.