توقيع مذكرة للتعاون بين صندوقي ائتمانات التصديرالايراني والبريطاني
طهران-ارنا:-ابرم مديرعام صندوق ائتمانات التصدير في البلاد'سيد كمال سيد علي' مذكرة للتعاون مع صندوق ائتمانات الصادرات البريطاني 'يو كي اي اف' بهدف التسهيل في عمليات التصدير والتبادل الجاري بين طهران ولندن.
وتنص المذكرة على تعاون الجانبين في تقديم الخدمات الائتمانية وخاصة في مجال ضمانات التامين ومنح اعتمادات تجارية لرجال الاعمال الايرانيين والبريطانيين بالاضافة الى باقي المجالات التي تسهل في عمليات التصدير بين البلدين.
واعرب ممثل الصناديق الائتمانية في بريطانيا عن رغبة بلاده للتعاون مع البنوك الايرانية؛ لافتا الى ان بريطانيا تعتزم القيام بمشاريع تجارية كبيرة في حقول الطاقة والمياه والملاحة الجوية بما يستدعي تعزيز التعاون الائتماني والمصرفي بين لندن وطهران.