إرتفاع صادرات إيران للمنتجات البتروكيمياوية
طهران-ايسنا:- أعلن مدير دائرة الرقابة على الإنتاج في الشركة الوطنية للصناعات البتروكيمياوية عن إرتفاع صادرات إيران للمنتجات البتروكيماوية خلال العام الإيراني الحالي بنسبة 26% مقارنة مع العام الماضي.
وتابع علي محمد بساق زادة بأنه يتم تصدير 60% من إجمالي منتجات المجمعات البتروكيماوية في إيران إلى مختلف دول العالم مشيرا إلى أنه يصل إجمالي حجم المنتجات البتروكيماوية في إيران خلال العام الحالي إلى 43 مليون طن ونتوقع أن يصل إلى 46 مليون طن خلال الشهر المقبل.
وأضاف بأننا نتوقع نمو إنتاج المنتجات البتروكيمياوية في إيران خلال العام الحالي بنسبة 6% مقارنة مع العام الماضي في ظل إستيراد المعدات والمواد المتعلقة بالصناعة الكيماوية خلال العام المقبل عقب تنفيذ برنامج العمل المشترك الشامل.