kayhan.ir

رمز الخبر: 35588
تأريخ النشر : 2016March07 - 20:04

قرار الحكام العرب: كل من يحارب اسرائيل هو ارهابي


عمر عبد القادر غندور

تعليقا على قرار مجلس التعاون الخليجي واجتماع وزراء الداخلية العرب اعتبار حزب الله منظمة ارهابية أدلى رئيس اللقاء الاسلامي الوحدوي عمر غندور بالتصريح التالي:

بعد القرار الفاضح والمعيب الذي صدر عن مجلس التعاون الخليجي واجتماع وزراء الداخلية العرب والذي اعتبر حزب الله منظمة ارهابية تُزعزع الامن العربي وتُهدد استقراره بات باطن الارض خير من ظاهرها، واصبح اللعب على المكشوف وليس تحت الطاولة في مشهدية واضحة المعالم والهوية وضحيتها فلسطين مرة جديدة و فحواها ان كل من يحارب اسرائيل هو ارهابي.

حزب الله في عيون حكام الخليج الفارسي ومن مثلهم من بين العرب، منظمة ارهابية بتهمة عدائه ومقاومته للاحتلال الصهيوني لفلسطين، وهو ما تعتبره اسرائيل نصرا كبيرا لها وهي اشادت بالدور الذي تلعبه المملكة السعودية للتقريب بين العرب والصهاينة، ولا حرج من اعلان الحرب على حزب الله على كل صعيد طالما هو لا يُلقي السلاح ولايُشارك في دفن القضية الفلسطينية.

مثل هذا القرار المدان والذي يستفزّ كرامة الامة وشرفها وكبريائها لا يُمثل العرب والمسلمين بل من بصموا عليه طائعين، وستبقى فلسطين قبلة شرفاء الامة واحرارها وسيبقى حزب الله الكتيبة الجهادية المتقدمة على طريق فلسطين، والدرّة المتوهجة على جبين امة العرب والاسلام ولو كره المتآمرين،”فَإِنَّ حِزْبَ اللَّـهِ هُمُ الْغَالِبُونَ ﴿٥٦﴾المائدة