kayhan.ir

رمز الخبر: 3557
تأريخ النشر : 2014July11 - 21:39
في بد اية مشواره ببطولة كأس آسيا بكرة السلة ..

منتخبنا الوطني يهزم المنتخب الياباني 66 - 56

حقق منتخبنا بكرة السلة فوزاً ثميناً في بداية مشواره ببطولة كأس آسيا، حيث فاز على المنتخب الياباني بنتيجة 66 – 56.

بدأت فعاليات بطولة آسيا بكرة السلة أمس الجمعة في مدينة وهان الصينية وبمشاركة 10 فرق توزعت على مجموعتين، ضمت الاولى كلا من ايران – الصين – الهند – اندونيسيا واليابان. فيما ضمت المجموعة الثانية كل من الاردن – ازبكستان – الفلبين – سنغافورة – تايوان.

وانتهت اشواط المباراة كالتالي: (15 – 17) و ( 15 – 16) ، (15 – 7) و(21 – 16).

وسيلتقي منتخبنا اليوم السبت بعد الظهر بالفريق المضيف المنتخب الصيني ويلتقي بعد غد بالمنتخب الاندونيسي، وسيستراح منتخبنا يوم الاثنين على أن يقابل المنتخب الهندي يوم الثلاثاء.

ومن الجدير بالذكر أن منتخبنا بكرة السلة يستعد للمشاركة في بطولة ابطال العالم والتي ستقام في اسبانيا.