kayhan.ir

رمز الخبر: 35494
تأريخ النشر : 2016March05 - 21:42
الشهر القادم..

زيادة صادرات النفط الايراني الى مليونين برميل يوميا



طهران- ارنا:- قال مدير الشؤون الدولية في شركة النفط الوطنية ، ان صادرات النفط الخام ومكثفات الغاز سترتفع الى مليونين برميل يوميا نهاية شهر اذار/ مارس الجاري.

واشار محسن قمصري الى بدء تصدير شحنات جديدة من مكثفات الغاز ، وقال ان سرعة بيع شحنات مكثفات الغاز اقل من النفط الخام ، لكنه توقع زيادة سرعة المبيعات مقارنة بالنفط الخام في المستقبل.

وكان وزيرالنفط بيجن زنكنة، قد أكد أن صادرات النفط الخام ومكثفات الغاز بلغت مستوى 1.75 مليون برميل يوميا في شهر بهمن الايراني ( انتهي 19 فبراير/ شباط 2016).

زنكنة : صادرات النفط الخام والمكثفات بلغت 1.75 مليون برميل يوميا

وأضاف زنكنة ، أن صادرات النفط الخام ومكثفات الغاز في شهر 'بهمن' ارتفعت 400 الف برميل يوميا على اساس سنوي.