kayhan.ir

رمز الخبر: 35453
تأريخ النشر : 2016March04 - 21:19

اختتام اعمال المعرض الدولي للبيئة في طهران

طهران-ارنا:-- اختتم المعرض الدولي ال15 للبيئة يوم الخميس اعماله في طهران بتكريم الاجنحة المتفوقة في قسم صناعات الشركات والمنظمات غيرالحكومية والدوائر العامة في المحافظات وداعمي المعرض.

وجرت مراسم اختتام المعرض يوم الخميس بكلمة القتها مساعدة رئيس الجمهورية رئيسة مؤسسة حماية البيئة معصومة ابتكار .

واقيم المعرض الذي دام اربعة ايام تحت شعار 'الاقتصاد الاخضر في فترة ما بعد الحظر ' بمشاركة 271 شركة محلية و33شركة اجنبية من 20 دولة شملت بريطانيا وآلمانيا والسويد وفرنسا والمانيا وايرلندا وكندا وتايوان وبلجيكا وايطاليا وفنلندا واسبانيا والتشيك وهولندا والنمسا والبرازيل ونيوزلندا والدنمرك وتركيا وسويسرا .

وعرضت الشركات الاجنبية المشاركة في المعرض آخر انجازاتها في مجال حماية البيئة والادوات والاجهزة المتعلقة بها والطاقات النظيفة واعادة التدوير والتقنية وتحسين استهلاك الطاقة ورصد تلوث الجو ومياه المجاري واجهزة المختبرات.

وقد تم على هامش المعرض التوقيع على مذكرات تفاهم بين ايران وكل من النمسا وفنلندا واليابان في مجال البيئة .