القدرات العسكرية لانصار الله كما وصفتها صحيفة "واشنطن بوست"
طهران/كيهان العربي: سلطت صحيفة "واشنطن بوست" خلال تقرير على القدرات العسكرية للثوار اليمنيين، واصفة هجمات انصارالله على السعوديين بالقاتلة.
وفي اشارة الى الخطورة التي يشكلها المقاتلون اليمنيون على القوات السعودية على الحدود المشتركة بين البلدين، كتبت الصحيفة؛ ان آلاف القوات السعودية استقرت على امتداد الحدود لايقاف الهجمات الصاروخية والبرية للمقاتلين اليمنيين (انصار الله). فقد قتل واعتقل المقاتلون اليمنيون مئات العسكريين السعوديين في معارك اضحت التحدي الكبير هذه الاعوام، كما واطلقت آلاف الصواريخ والقذائف على مناطق من مدينة نجران جنوبي السعودية، والتي لا تبعد سوى عدة كيلومترات عن جبال اليمن.
وجاء في تقرير واشنطن بوست؛ ان العميد "سعد عليان" قائد القوات السعودية في الحدود الجنوبية للسعودية والذي تأتمر عشرون الف جندي بامرته، يقول؛ ان عشرة من قواته قد قتلوا الاسبوع الماضي في الاقل على يد الميليشيات. فيما وصفت الصحيفة الهجمات بالقاتلة، مضيفة ان الهجمات المدمرة لقوات انصار الله واطلاقهم لصواريخ كاتيوشا وغراد ادى الى نزوح اهالي المنطقة الى اماكن اكثر امنا. وقد اغلق مطار نجران نتيجة هذه الهجمات الصاروخية. وهي هجمات مفاجئة لايمكن الصمود امامها.