افتتاح معرض للاعمال الفنية الايرانية في نيودلهي
نيودلهي- ارنا:- افتتح معرض للاعمال الفنية الايرانية في العاصمة الهندية نيودلهي وشارك في مراسم الافتتاح المستشاران الثقافي والعلمي الايرانيان في الهند ورئيس جامعة 'همدرد' الهندية وعدد من الاساتذة والطلاب الايرانيين والهنود.
وعرضت في المعرض أعمال لفنانين ايرانيين حول الرسم والخط والجرافيك والتنضيد الطباعي والصناعات اليدوية والسراميك والفسيفساء والحفر على الخشب والمعدن، وستستمر الفعالية ثلاثة أيام.
الجدير بالذكر أن اثنين من الفنانات الايرانيات شاركن في المسابقات الدولية للصور الفوتوغرافية التي أقيمت في مدينة بنغلور الهندية الاسبوع الماضي بالاضافة الى مشاركة فنانين من 15 بلدا، وتنافس ألف عمل في هذه المنافسات وفاز 40 عملا من بينها 11 عملا للفنانتين الايرانيتين.