kayhan.ir

رمز الخبر: 347
تأريخ النشر : 2014May10 - 21:16
بعد الخسارة أمام اليابان بضربات الجزاء..

منتخبنا وصيفاً لكأس الأمم الآسيوية بكرة الصالات

أضاع منتخبنا بكرة الصالات الكأس الآسيوية بعد تعادله مع المنتخب الياباني بهدفين لمثلهما، وخسر المباراة بضربات الجزاء الترجيحية والتي لم يسجل المنتخب الايراني أي هدف من هذه الضربات!!

هذا وقد أنهى منتخبنا الشوط الاول متقدماً بهدف للاشئ، وفي الشوط الثاني سجل اليابانيون هدف التعادل ليحتكم الفريقين الى الوقت الاضافي.

وفي الوقت الاضافي الاول سجل منتخبنا الوطني الهدف الثاني، وفي الوقت الاضافي الثاني سجل منتخبنا هدفاً في مرماه ليتعادل الفريقان بهدفين لكل من الفريقين.

وجاءت ضربات الجزاء ليسجل منها اليابانيون ثلاث أهداف ولم يسجل لاعبونا أي هدف ليخسر منتخبنا بنتيجة 5 – 2.

وبهذا فقد منتخبنا اللقب الحادي عشر ليحقق اليابان لقبه الثالث ويحصل على كأس آسيا.