kayhan.ir

رمز الخبر: 33911
تأريخ النشر : 2016February06 - 20:57

مصدرقضائي: الصهيونية تتحكم بمكة والمدينة

طهران-فارس:-أكد امين لجنة حقوق الانسان في البلاد محمد جواد لاريجاني ، ان الصهيونية تتحكم اليوم بمكة والمدينة، متسائلا: لماذا تخضع ارض الحرمين الشريفين تحت سلطة افراد متظاهرين بالاسلام بينما هم في الحقيقة مفسدون في الارض؟

وقال لاريجاني، امام تجمع اقيم بمناسبة الذكرى السنوية لانتصار الثورة الاسلامية: ان احد اهداف الثورة الاسلامية تمثل في انبثاق تيار الصحوة الاسلامية، أي اننا كمسلمين لابد ان نتساءل: الى متى نرضى بالذل؟ والى متى كمسلمين نبقى متخلفين؟ ولماذا تتخذ قراراتنا من قبل سائر الدول؟ ولماذا تخضع ارض الحرمين الشريفين تحت سلطة افراد متظاهرين بالاسلام بينما هم في الحقيقة مفسدون في الارض؟

وأوضح لاريجاني: لقد انكشف المستور اليوم وتبين ان الصهيونية تتحكم بمكة والمدينة.

واضاف امين لجنة حقوق الانسان التابعة للسلطة القضائية بالجمهورية الاسلامية الايرانية: ان أثر الموجة الاسلامية كان كبيرا على اوروبا واميركا، وعندما انتصرت الثورة الاسلامية في ايران انطلق تيار الصحوة الاسلامية.